ادارة الشؤون المالية والإدارية
مدير الشؤون المالية والإدارية
خالد بن ملفي العنزي
Kanzy@qu.edu.sa
تلفون 0163019966
تحويله 19966-8824
المسؤوليات
- اعداد أوامر الصرف الخاصة بطلبات السلف بعد استيفائها كامل الشروط.
- تسجيل السلف في دفتر السلف، ومتابعة تسديدها.
- إعداد محاضر استلام الفواتير الخاصة بالسلف وتدقيقها، واستكمال بقية الإجراءات المتعلقة بها.
- متابعة عمليات التوريد ( التعاميد ) وعقودها، والرفع للإدارة المالية في الجامعة بالصرف .
- تعبئة نموذج بدل التعيين للموظفين الجدد في العمادة، وإرساله لشؤون الموظفين.
- متابعة انتدابات وخارج الدوام الخاص بموظفي العمادة.
- إعداد ورفع وثائق أداء مهمة ونماذج إفادة لخارج الدوام، ورفعه لشؤون الموظفين.
- إعداد تعليمات الصرف، وشروط استلام الفواتير.
- مطابقة حساب السلف مع المصروفات.
- التأكد قبل نهاية كل عام دراسي من سداد جميع السلف، وانتهاء فترة التوريد بوقت كاف.
- الرفع باحتياجات العمادة فيما يخص الطلبات التي لا تتوفر فيها الشروط للصرف عليها من المستودع أو السلف إلى لجنة التأثيث في الجامعة.
- تعبئة بطاقات أوامر صرف واستلام العهدة.
- تسجيل بطاقات ضبط عهدة العمادة، وتصنيفها، وبخاصة الموجودة في المستودع أو التي تم تسليمها للموظفين.
- استلام معاملات العمادة فيما يخص الإدارة المالية، ومتابعة إجراءاتها.
- متابعة مطالبات الخطوط الجوية السعودية ( تذاكر الإركاب )، واستكمالها وإرسالها للإدارة المالية بالجامعة.
- لإشراف على جميع العمليات المرتبطة بشؤون الموظفين بالعمادة .
- متابعة حضور وانصراف الموظفين.
- ضبط العمل داخل الإدارات والأقسام.
- استقبال الموظفين الجدد وإنهاء إجراءات الموظفين المنتهية علاقتهم بالعمادة.
- حفظ وتبويب البيانات والمعلومات المتعلقة بموظفي العمادة .
- دراسة احتياجات العمادة ومتابعة توفيرها من جهات الجامعة المختلفة .
- إعداد الإفادات عن الموظفين وقرارات التكليف والنقل بين إدارات العمادة، وإعداد قرارات الحسم والجزاء الرفع إلى صاحب الصلاحية بذلك لاعتمادها.
- متابعة إجازات الموظفين سواء الاعتيادية أو الاضطرارية.
- إعداد تقارير الأداء الوظيفي لجميع الموظفين الرسميين.