ادارة الشؤون المالية والإدارية

مدير الشؤون المالية والإدارية

 

    خالد بن ملفي العنزي 

    Kanzy@qu.edu.sa

    تلفون 3803107

    تحويله 12878-8824

 

المسؤوليات 

 

  1. اعداد أوامر الصرف الخاصة بطلبات السلف بعد استيفائها كامل الشروط.
  2. تسجيل السلف في دفتر السلف، ومتابعة تسديدها.
  3. إعداد محاضر استلام الفواتير الخاصة بالسلف وتدقيقها، واستكمال بقية الإجراءات المتعلقة بها.
  4. متابعة عمليات التوريد ( التعاميد ) وعقودها، والرفع للإدارة المالية في الجامعة  بالصرف .
  5. تعبئة نموذج بدل التعيين للموظفين الجدد في العمادة، وإرساله لشؤون الموظفين.
  6. متابعة انتدابات وخارج الدوام الخاص بموظفي العمادة.
  7. إعداد ورفع وثائق أداء مهمة ونماذج إفادة لخارج الدوام، ورفعه لشؤون الموظفين.
  8. إعداد تعليمات الصرف، وشروط استلام الفواتير.
  9. مطابقة حساب السلف مع المصروفات.
  10. التأكد قبل نهاية كل عام دراسي من سداد جميع السلف، وانتهاء فترة التوريد بوقت كاف.
  11. الرفع باحتياجات العمادة فيما يخص الطلبات التي لا تتوفر فيها الشروط للصرف عليها من المستودع أو السلف إلى لجنة التأثيث في الجامعة.
  12. تعبئة بطاقات أوامر صرف واستلام العهدة.
  13. تسجيل بطاقات ضبط عهدة العمادة، وتصنيفها، وبخاصة الموجودة في المستودع أو التي تم تسليمها للموظفين.
  14. استلام معاملات العمادة فيما يخص الإدارة المالية، ومتابعة إجراءاتها.
  15. متابعة مطالبات الخطوط الجوية السعودية ( تذاكر الإركاب )، واستكمالها وإرسالها للإدارة المالية بالجامعة.
  16. لإشراف على جميع العمليات المرتبطة بشؤون الموظفين بالعمادة .
  17.  متابعة حضور وانصراف الموظفين.
  18. ضبط العمل داخل الإدارات والأقسام.
  19. استقبال الموظفين الجدد وإنهاء إجراءات الموظفين المنتهية علاقتهم بالعمادة.
  20. حفظ وتبويب البيانات والمعلومات المتعلقة بموظفي العمادة .
  21. دراسة احتياجات العمادة ومتابعة توفيرها من جهات الجامعة المختلفة .
  22. إعداد الإفادات عن الموظفين وقرارات التكليف والنقل بين إدارات العمادة، وإعداد قرارات الحسم والجزاء الرفع إلى صاحب الصلاحية بذلك لاعتمادها.
  23. متابعة إجازات الموظفين سواء الاعتيادية أو الاضطرارية.
  24. إعداد تقارير الأداء الوظيفي لجميع الموظفين الرسميين.
26/03/2018
08:49 AM